U3F1ZWV6ZTE3NzQ1MzY3NDA0MTA4X0ZyZWUxMTE5NTMxMjIxNTU3MQ==

اشحن شدات ببجي مجانا كهدية بمناسبة شهر رمضان | 2021

اشحن شدات ببجي مجانا كهدية بمناسبة شهر رمضان | 2021

هل حصلت مسبقاً على هدية شدات ببجي مجانا بمناسبة شهر رمضان الكريم 2021؟ ستحصل عليها الان بطريقة بسيطة للغاية وبدون دفع فلوس، وذلك من خلال أفضل موقع يقدم هدايا ومكافأت لعبة ببجي موبايل لجميع اللاعبين بدون إستثناء كـ شدات مجانية وسكنات واشتراك رويال باس السيزون الجديد، تابع المقال للنهاية لتشحن بنفسك هدية ما بين 770 شدة لـ 8000 شدة مجانية.


تعرف على: موقع metrofree.ga يعطيك 1800 شدة ببجي مجانا.

موقع pubge. live يعطيك 700 شدة مجانا بمناسبة شهر رمضان الكريم

يعتبر موقع pubge. live إحدى أفضل وأشهر المواقع المعتمدة من شركة ببجي موبايل والمتخصص في شحن شدات ببجي وعملة الـ UC للاعبين، ولكن هذه المرة يقدم الموقع هدية لكل لاعب تصل لـ 8000 شدة ببلاش وسكنات رائعة واشتراك رويال باس الموسم 18 الأخير، وذلك كهدية ومكافأة بمناسبة شهر رمضان الكريم لعام 2021 بحيث يمكن للاعبين من الحصول على الهدية من خلال طلب شحنها من الموقع مباشرة في غضون دقائق فقط! وشحن الهدية لحساب اللاعب يتم عن طريق الايدي مباشرة بدون الحاجة لدفع المال.


إقرأ أيضا: طريقة شحن اشتراك رويال باس مجانا في لعبة ببجي موبايل.


خطوات الحصول على هدية موقع pubge. live بمناسبة شهر رمضان

يمكنكم الان شحن هدايا ومكافأت شهر رمضان وشحنها داخل لعبة ببجي موبايل بشكل مجاني من موقع pubge. live مباشرة، عليكم إتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول عبر رابط الموقع الرسمي التالي: pubge. live من هنا.
  2. ستظهر لك واجهة الموقع المخصصة لـ شحن هدايا ومكافأت لعبة ببجي موبايل.
  3. أولاً: أدخل معرف " الأيدي "  الخاص بك في ببجي.
  4. ثانياً: حدد نوع جهازك مثلا ( اندرويد - ايفون )، ملاحظة: الهدية فقط لأجهزة الموبايل.
  5. ثالثاً: إختر مكافأتك مثلا ( 770 شدة مجانا - شحن اشتراك رويال باس 18 - 8000 شدة مجانا - سكنات جديدة )، ملاحظة: تختلف الهدايا حسب دولة اللاعب.
  6. للمتابعة في شحن الهدية لك " سيطلب الموقع منك إكمال عرض التحقق البشري " بمعنى أن الموقع يطلب منك تنفيذ عرض بسيط ليتأكد من أنك شخص حقيقي يستخدم الموقع.
  7. قم بإكمال العرض " لا يستغرق إكماله سوى دقيقة واحدة فقط ".
  8. بعد إكمال العرض بنجاح سيتم مباشرة إرسال وشحن الهدية الخاصة بك من الموقع لحسابك في لعبة ببجي موبايل عن طريق الأيدي الذي قمت بإدخاله في الموقع.
  9. للتأكد من شحن الهدية لك: قم بتشغيل اللعبة من ثم ستجد في رسائل النظام " رسالة الشدات " قم بتجميع الهدية وسيتم إضافتها لك في أعلى حسابك.

 

والأن بعد إتباعك الخطوات أعلاه ستتمكن من شحن هدايا ومكافأت الشدات من موقع pubge. live طيلة أيام شهر رمضان المبارك، بحيث يسمح لكل لاعب من الحصول عليها لمرة واحدة فقط "لذلك سارع في الحصول عليها قبل إنتهاء الشهر المبارك".

Comments
No comments
Post a Comment

Post a Comment