U3F1ZWV6ZTE3NzQ1MzY3NDA0MTA4X0ZyZWUxMTE5NTMxMjIxNTU3MQ==

موقع metrofree.ga يعطيك 1800 شدة ببجي مجانا كهدية

موقع metrofree.ga يعطيك 1800 شدة ببجي مجانا كهدية

هل تخيلت يوماً أن تحصل على شدات ببجي مجانا لـ شحن حسابك في لعبة ببجي موبايل؟ ولكن هذه المرة ستشحن شدات ببجي بالاضافة لـ شحن رويال باس السيزون الذي تريده مجانا بدون الحاجة لدفع أي شيء، فقط ضع الايدي الخاص بك واشحن في نفس الوقت بطريقة خرافية وبسيطة للغاية، تابع الشرح للنهاية، قم بزيارة مقال: أفضل موقع شحن شدات ببجي مجانا على الاطلاق لعام 2021.

موقع metrofree.ga الخرافي يعطيك 1800 شدة ببجي مجانا 

يعتبر موقع metrofree.ga من أشهر وأفضل المواقع التي تقدم شحن شدات ببجي مجانا لكافة اللاعبين لعام 2021، حيث بإمكان أي لاعب شحن حسابه في لعبة ببجي موبايل بعملة الـ يوسي والتي تقدر بـ 1800 شدة مجانية كهدية، وذلك عند طلب الحصول عليها من داخل الموقع بخطوات بسيطة للغاية يتمكن بعدها من شحن رويال باس السيزون داخل حسابه في اللعبة.


حيث يتيح موقع metrofree.ga هدايا مجانية تصل لأكثر من 1800 شدة مجانية يتم شحنها لكافة اللاعبين بدون استثناء، وذلك بعد طلب شحنها من داخل الموقع عن طريق الايدي id الخاص بحساب اللاعب، وبعد إكمال خطوات الشحن التي سأقوم بشرحها لكم سيتم شحن حسابك في اللعبة بشكل فوري وبطريقة مضمونه 100%.

خطوات شحن 1800 شدة ببجي مجانا من موقع metrofree.ga

لـ شحن هدية شدات ببجي مجانا من الموقع عليك إتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً قم بالدخول عبر رابط الموقع التالي: metrofree.ga.
  2. ستظهر لك الواجهة الخاصة بـ شحن شدات ببجي مجانا.
  3. أدخل الايدي id الخاص بك في لعبة ببجي موبايل.
  4. حدد نوع الجهاز المستخدم في تشغيل اللعبة ( اندرويد - ايفون ).
  5. حدد عدد 15.000 BP وعدد الشدات اتركه كما هو 1800UC.
  6. اضغط على GET FREE UC & BP.
  7. إنتظر قليلا ليتم تجهيز هدية 1800 شدة مجانا الخاصة بك.
  8. اضغط على خيار " Verify Now " بمعنى تحقق الان.
  9. ستظهر لك صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من عروض التحقق، عليك إكمال عرض واحد فقط " بمعنى ان الموقع يريد التأكد من أنك شخص حقيقي وليس ريبوت ألي ).
  10. بعد إكمال العرض بنجاح سيتم مباشرة ارسال هدية لك بعدد 1800 شدة مجانية لحسابك في لعبة ببجي موبايل عن طريق الايدي الخاص بك.
  11. قم بتشغيل اللعبة - تجميع الهدية - مبروك عليك 1800 شدة في اعلى حسابك.

 

 والان ببساطة يمكنك الحصول على 1800 شدة مجانا من موقع metrofree.ga وستتمكن من شحن رويال باس كاملاً بدون دفع فلوس وبطريقة لا تتطلب منك أي جهد يذكر، وعلى سبيل التجربة الشخصية قمت بالحصول على 1800 شدة ببجي مجانا لحسابي الشخصي في لعبة ببجي موبايل وايضا حساب صديقي تم حصوله نفس الكمية بطريقة رائعة لم اصدقها إلا بعد التجربة الفعلية، والان يمكنك التجربة بنفسك وشحن حسابك مجانا.


فيما تتعدد طرق شحن لعبة ببجي موبايل بشكل مجاني مثلا عن طريق موقع OonoO الشهير وايضا موقع pubge. live ولمعرفة طرق شحن رويال باس قم بزيارة المقال من هنا.

Comments
No comments
Post a Comment

Post a Comment