U3F1ZWV6ZTE3NzQ1MzY3NDA0MTA4X0ZyZWUxMTE5NTMxMjIxNTU3MQ==

اشحن من موقع OonoO شدات ببجي مجانا الموسم 17

اشحن من موقع OonoO شدات ببجي مجانا الموسم 17

يعتبر موقع oonoo من أفضل المنصات والمواقع المشهورة في شحن شدات ببجي مجانا في لعبة ببجي موبايل وهو الموقع الاول المعتمد لدى شركة ببجي العالمية في تقديم الهدايا والمكافأت لكافة اللاعبين في جميع انحاء العالم، بحيث يمكن للاعب الحصول على عملة الـ UC من داخل الموقع بطريقة مجانية ومضمونة بعدد شدات 660 شدة مجانية تستطيع ارسالها وشحنها لحسابك في اللعبة عن طريق الايدي الخاص بك، وتقدر بعدها بـ تفعيل اشتراك الموسم 17 للرويال باس السيزون 17 بطريقة مجانية 100% بدون دفع مال.


تعتمد فكرة موقع oonoo على جمع النقاط بحيث يمكنك جمع النقاط المطلوبة داخل الموقع وبعد ذلك تحول هذه النقاط وتبديلها بـ شدات مجانية، والان من خلال هذا المقال سنتعرف على كيفية الحصول على شدات ببجي مجانا وتفعيل اشتراك الموسم 17 من موقع oonoo، فقط تابع معي للنهاية.


خطوات الحصول على شدات ببجي مجانا الموسم 17 موقع oonoo

إليكم أخواني شرح خطوة بخطوة لكيفية شحن شدات ببجي مجانا وتفعيل اشتراك الموسم 17 Season من موقع oonoo المجاني، إتبع الخطوات التالية:

  1. أولاً الدخول عبر رابط الموقع الرسمي التالي: oonoo.
  2. ستظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع، عليك الضغط على Sign up لتسجيل حساب في موقع oonoo.
  3. قم بإدخال اسمك والبيانات المطلوبة منك لإكمال التسجيل في الموقع.
  4. بعد تسجيلك في الموقع ستظهر لك واجهة جديدة يمكنك من خلالها البدء في تحصيل شدات ببجي مجانا من خلال النقاط.
  5. ستجد في الموقع مجموعة كبيرة من عروض الحصول على شدات ببجي مجانية كـ مشاهدة اعلانات وتحميل تطبيقات والعاب والكثير من العروض البسيطة التي توفر لك ألاف الشدات المجانية بطريقة صادقة ومضمونة 100%.
  6. ولكي تحصل سريعاً على شدات ببجي موبايل مجانا قمت بشرح تفصيلي للموقع من خلال الفيديو التوضيحي التالي:

 


والان بعد تطبيق الخطوات المشروحه لك في الفيديو ستتمكن من الحصول على شحن أكثر من 660 شدة مجانية كخطوة أولى، يمكنك من خلال هذه الشدات تفعيل اشتراك الموسم 17 من داخل حسابك في لعبة ببجي موبايل مباشرة، عدا ذلك يمكنك تحصيل الكثير من الاضافات المجانية التي يقدمها لك موقع oonoo كـ ملابس ملونة وسيارات جديدة وبنادق لم تحصل عليها مسبقاً بالاضافة لكميات مجانية من الشدات يتم شحنها لك بإستمرار من الموقع كهدية اشتراكك.


كل ما عليك فعله الان هو التجربة بنفسك وتحصيل شدات ببجي مجانا من منصة وموقع oonoo الشهير في شحن لعبة ببجي موبايل، للمزيد من طرق شحن شدات ببجي مجانا والحصول على السيزون season 17 ببلاش أو موسم أخر قم بزيارة موقعنا التالي: ببجي توب.

Comments
No comments
Post a Comment

Post a Comment