U3F1ZWV6ZTE3NzQ1MzY3NDA0MTA4X0ZyZWUxMTE5NTMxMjIxNTU3MQ==

شحن السيزون 17 مجانا لكافة اللاعبين كهدية!

شحن السيزون 17 مجانا لكافة اللاعبين كهدية!

شحن السيزون 17 مجانا

هل تريد شحن السيزون 17 في لعبة ببجي موبايل؟ لا شك أن جميع اللاعبين يحلمون في ذلك ولكن لعدم توفر شدات ببجي في حساباتهم لن يتمكنو من تفعيل اشتراك رويال باس السيزون 17، ولكن لا تقلق! إليك طريقة حصرية ستمكنك من الحصول على شحن شدات ببجي مجانا وتفعيل السيزون ببلاش بدون الحاجة لدفع فلوس وبطريقة مضمونة وفعالة لأول مرة.


هل سمعت يوماً عن موقع pubguch. com الشهير في شحن شدات ببجي مجانا للاعبين، حيث تعتمد فكرة الموقع على تقديم هدية موحدة لكافة اللاعبين ولمرة واحدة فقط بـأكتر من 2500 شدة مجانية، يمكنك الحصول عليها بخطوات بسيطة جدا من خلال طلب الهدية من الموقع وشحنها مباشرة لحسابك عن طريق الايدي الخاص بحسابك في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile.


في هذا المقال ستتعلم كيفية الحصول على عدد 2500 شدة ببجي مجانا لتفعيل اشتراك السيزون 17 ببلاش بدون دفع فلوس وبأقوى طريقة حصرية على الاطلاق لعام 2021.

شحن السيزون 17 مجانا موقع pubguch. com

يعتبر موقع pubguch. com من أفضل المواقع المعتمدة لدى شركة ببجي العالمية والمتخصص في ارسال هدايا شدات ببجي مجانا للاعبين، ومؤخراً إشتهر الموقع بإرسال عدد 2500 شدة ببجي مجانية لكل لاعب من خلال طلب الحصول عليها من داخل الموقع بطريقة مجانية، وذلك من خلال بعض الخطوات الواجب عليك القيام بها لتحصيل هذه الشدات من داخل الموقع، تابع المقال للنهاية لمتابعة هذه الخطوات بشرح خطوة بخطوة للحصول على الهدية.

شرح طريقة الحصول على شدات ببجي مجانا السيزون 17 موقع pubguch. com

الخطوات التالية من خلالها ستتمكن من الحصول كل من شدات ببجي مجانية بعدد 2500 وشحن السيزون 17 ببلاش داخل حسابك، كل ما عليك القيام به إتباع الخطوات التالية:

  1. عليك أولا الدخول عبر رابط الموقع الرسمي التالي: pubguch. com إضغط هنا للإنتقال للموقع.
  2. عند فتح الموقع ستظهر لك الواجهة الرئيسية وبها خياران ( GET UC - GET BP ).
  3. لـ شحن شدات ببجي مجانا السيزون 17 اضغط على خيار GET UC.
  4. بعدها ستظهر لك العديد من الهدايا التي يمكنك الحصول عليها ولكن عليك إختيار عدد 2500UC.
  5. بعد ذلك سيطلب منك الموقع إدخال المعلومات التالية: إسمك في اللعبة - الايدي - نوع نظام التشغيل المستخدم في لعبة ببجي PUBG.
  6. من ثم إضغط START.
  7. إنتظر قليلا لتفحص الموقع ما إذا كنت حصلت على الهدية في السابق أم لا ( يحق لكل لاعب الحصول على الهدية مرة واحدة فقط ).
  8. بعدها سيظهر لك أنت الهدية متاحة لك إضغط على خيار VERIFY NOW.
  9. ستظهر لك مجموعة من عروض التحقق ليتأكد الموقع من أنك شخص حقيقي ( عليك إكمال عرضين التحقق لارسال الشدات لحسابك مباشرة ).
  10. بعد إكمال العرضين بنجاح سيقوم الموقع بإرسال هدية 2500UC لحسابك في لعبة ببجي موبايل فوراً.
  11. للتأكد من ذلك: قم بتشغيل اللعبة وستجد في أعلى حسابك داخل اللعبة عدد 2500UC تم شحنها لك من موقع pubguch. com.

 

والان كل ما عليك فعله هو شحن حسابك في لعبة ببجي موبايل بـ شدات مجانية كهدية لن تطلب منك دفع أي شيء، وبعدها ستتمكن من تفعيل اشتراك السيزون 17 ببلاش بطريقة مؤكدة وتم تجربتها فعلياً من خلالي، وتم حصولي على 2500UC بداخل حسابي بعد طلبي الحصول عليها من موقع pubguch. com.

 

لمعرفة افضل طرق شحن شدات ببجي مجانا قم بزيارة موقع " شدات ببجي مجانا " لمتابعة كافة المواقع والتطبيقات والبرامج المجانية التي تتيح للاعبين الحصول على شدات ببجي موبايل بطريقة رسمية ومجانية.

Comments
No comments
Post a Comment

Post a Comment